منتدى واحة الازهر
منتدى واحة الازهر
منتدى واحة الازهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا وسهلا بكم انتم من تزرعون وانتم من تحصدون
 
الرئيسيةبانوراما حول العالم البوابةأحدث الصورواحة الازهرالتسجيلدخول

 

 قصص مضحكة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سفير الحب
عضو الكل يحيه
عضو الكل يحيه
سفير الحب


ذكر
عدد الرسائل : 182
العمر : 34
التخصص : التخصص محاسبة
مزاجي : قصص مضحكة 410
نقاط : 305
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

قصص مضحكة Empty
مُساهمةموضوع: قصص مضحكة   قصص مضحكة I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 31, 2009 5:11 pm



القصه الأولى





قصة حقيقية صاحبها منوم في مستشفى المجمعة


دخلنا عليه وكان كل جسمه ورجليه مجبسه وما تسمع إلا آه واوه وأي وما دري وش
بعد ماغير يونون من الأوجاع اللي فيه :
عاد أنا قلت يمكن انه مسوي حادث قوي أو انه محترق أو أو أو ... الخ.

المهم جاءت الساعة 4 العصر وبدا وقت الزيارة

أنا استغربت من شي غريييييييب كل من جاء يزور هذا الشخص
يطلع من عنده ميت من الضحك
أنا جاني الفضول وقلت وش السالفه
وعلى هالحال كل من جاء وسلم عليه ما تسمع إلا ضحكهم من ورا الستاير

أنا قلت لازم اعرف وش السالفه

انتهى وقت الزيارة وانقز له على طول واتشافا له وأقول له الحمد لله على السلامة
عسى ما شر ومن هالكلام وأنا كل همي اعرف ليش يضحكون

المهم قلت له: أنا أشوف اللي يجونك ما يروحون من عندك إلا و ضحكهم واصل آخر المستشفى
قال لي: هههههههههه ليـش عاد أنت حاسدنا على الضحكة ..
قلت له: لا يـا أخوي ما هي كذا السالفه والله لو عندك مليون كان يمكن أحسدك!
بس اضحكوا عادي خذوا راحتكم بس بغيت اعرف السر يعني .. إذا ما عندك مانع
قال لي : طيـب ولا يهمك .. أنت مثل ما تشوفني مكسر ومربط بالشاش
قلت له : إيه والله .. الله يشفيك ..

قال لي : يا طويل العمر أنا ساكن في شقه في الدور الثاني ..
وعندي بلكونه ما فيه زيها مررره حلوه...
وإذا نمت فتحت باب البلكونه......وطفيـت النور....وتسدحت على السرير ...
ويوم نمت على السرير ...... وغصت في أعماق أعماق نومي .....
حلمت إني في يوم القيامه ... وحلمت مثل ما تقول ان الناس في مكان مثل موقف الباصات
وفيه باصات رايحه للجنه وباصات رايحه للنار!!!
المهم الجماعة ينادون بالأسامي ..
فلان بن فلان باص النار ... فلان بن فلان باص الجنه .. وهكذا

فلان بن فلان ... هذا اسمي ..... وقلبي يـدق ويـدق... رووح باص الجنه ..
اووووووووووووه الحمد لله ارتحت ومشيـت ادور على الباص اللي مكتوب عليه الى الجنه
وحصلته ودخلت فيه ...
مشيـنا بالباص وبعد فترة جتنا لوحه مكتوب عليها (الجنه 50 كيلو) (النار 100 كيلو)
وهذا وحنا مع اللوحات ..... والله ونتعدى الجنه ...
قلت يمكن السواق يـعرف مكان لباب ثاني ...

شوي وشفت النار 15 كيلو ... وبعد شوي النار 10 كيلو ...
وكل شوي نقرب من النار ... يا رجال وش السالفه ..
المشكله الناس ساكتيـن وما حد قلق في الباص إلا أنا ..
قلت بدخل على السواق وشفته معطيني ظهره ..
إيـه إإإيـه أنت وين رايح؟؟؟!!!!!!! ...
قال لي بدون ما يلتفت : رايح النار يا حبيبي ..
قلت له: ويـش أنا من أهل الجنه .. وليـش توديني النار يا وجه النحس..!!
والتفت لي .. طلع هو إبليس !!! ..
الله يلعنك ... أنا من أهل الجنه ... يا ملعون لا توديني النار .. أنا من أهل الجنه ..
والله العظيم إني من أهل الجنه ... تو من شوي قايلين اسمي..
وقف يا ملعون .. وقف يا ملعون ... وهذا أنا أصارخ... وهو بأنواع الضحكات الشريره هاهاهاهاها ..... هاهاهاهاها .... هاهاهاهاها ... قلت له يا ملعون وقف!!! أبي انزل!!!
قال: والله الباص هذا مبرمج على انه ما يوقف إلا في النار ...
تبي تنزل طب منه ..... وركضت على الباب وفتحته .. وهووووووووووووووووووب
ولا وعيت إلا في المستشفى ... قافز من البلكونه ... في الحوش!!!





القصه الثاني

يقول اخونا كنت فى احد الليالى جائعاً وقررت ان اذهب لاحد المطاعم المشهورة
وعندما وصلت غيرت رايى وذهبت لمطعم اخر ولكنه كان مقفل فانتهى بى الراى ان اذهب لاحد قصور الافراح
واتعشى شىء دسم عليه الكلام ولا من شاف ولا من درى...

دخلت القصر وكان مزدحم بالناس وجلست فى موقع بين مجموعه من كبار السن وكعادتى اخذت اروى لهم السالفه تلو الاخرى واراقب متى ياتى موعد الوليمة حتى سألنى احد هم من انت فقلت انا فلان فقال فلان من فقلت انا من جماعة العريس، فحرك رأسه وكأنه اقتنع فقلت له انت اكيد من جماعة العروس فقال نعم انا كذلك...

اكملنا الحديث حتى جاء الفرج وحضر الطعام وقام الجميع جلست على احد الصحون وبه مفطح معتبر وجلس معى ذلك الرجل المسن وبدأنا فى التهام الطعام. وحينها سألنى ذلك الرجل قائلاً: تقول انك من جماعة العريس؟ قلت له نعم...

فقال وهو يبتسم: تعش ياولدى وتوكل على الله هاذا ماهوعرس الله يهديك!!! هذا اجتماع لاسرة المهنا!!!

عندها احسست ان العالم كلها تنظر الى فخرجت مسرعاً حتى اننى لم اغسل يدى الا فى الشقه من شدة الاحراج...


القصه الثالثه




والقصه هي :

في بنت اسمها قبله....

المهم قبله عندها صديقه اسمها هند.

قبلة اعطت رقمها لهند وقالتلها دقي علي اليوم ضروري وللعلم هم صديقات بالمدرسه قامت هند قالتلها اوكي ولا يهمك..

رجعت هند البيت ودقت على قبلـه والخبلة هند غلطت بالرقم الاخير..

المهم رد عليها واحد وقالتله..

اليكم الحوار الذي دار بينهم :

هند : الو السلام عليكم..

الرجال : وعليكم السلام..

هند : لو سمحت ممكن تعطيني قبلة..
الرجال : سكت شوي

هند : اقولك عطيني قبلة..<====ههههههههههااي رهيبه هالهند..

الرجال : طيب انا الحين مشغول اذا فضيت بعطيكي قبله (وسكر السماعه في وجه هند) ..

هند طبعا عصبت ووصلت معها كيف اتجرأ وسكر السماعه بوجهها .

طبعا هند دقت مره ثانيه ورد وهي معصبه:

هند: انت ليش تسكر السماعه بوجهي قلتلك اعطيني قبله شفيك
الرجال: انا مشغول <=== يحليله شكله مؤدب وما يعرف يصرف

هند: سكتت شوي وبدت تستوعب الموضوع وبعد دقايق



7
7
7

7
7
7
7

هند: يا قليل الحيا يلي ما تستحي على وجهك مفكرني اغازلك انت وجهك والله انك قليل ادب

اخر زمن وقامت تصرخ وتهزأ فيه شين وقوي عين..
الرجال: انا قليل ادب ولا انتي الي مفهيه داقة مرتين وغلطانه بالرقم ثاني مره فتحي عيونك عدل قبل لا تدقين على قبلة
هند طبعا استحت وصارت حالتها حاله الله لا يوريكم شكلها مسكينه والله حرمت تدق على قبلة بعد هالموقف الي ما تنحسد عليه
هي الغلطانه وتهاوش بعد

وسلامتكم هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيبو
عضو نار
عضو نار
بيبو


ذكر
عدد الرسائل : 2810
العمر : 33
التخصص : لغة انجليزية
مزاجي : قصص مضحكة Anafar10
نقاط : 3225
تاريخ التسجيل : 01/07/2009

قصص مضحكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصص مضحكة   قصص مضحكة I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 02, 2009 7:20 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة منك يا سفير تحباتي الك يا طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصص مضحكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى واحة الازهر :: القسم الأدبي :: كآنْ يآ مكآنْ ..-
انتقل الى: